كورسات

تطوير مهارات الشباب في 5 مجالات مختلفة

[ad_1]

منحة EFE في التسويق الرقمي من منطمة التعليم من أجل التوظيف – مصر والتي هي جمعية غير ربحية تعمل تحت إطار القانون المصري وتنتمي إلى شبكة التعليم من أجل التوظيف (EFE) العالمية. تأسست هذه المؤسسة بهدف معالجة مشكلة البطالة بين الشباب المصري وتمكينهم من الحصول على فرص عمل مناسبة ومستدامة.

تتمثل مهمة EFE-Egypt في سد الفجوة بين مهارات الشباب الباحثين عن عمل واحتياجات سوق العمل المصري من حيث الكفاءات والخبرات. كذلك تقوم المؤسسة بتوفير تدريبات مهنية وتطوير مهارات للشباب، بالإضافة إلى توفير فرص توظيف وريادة الأعمال للمتدربين.

عن منحة EFE في التسويق الرقمي

تعلن مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر بالشراكة مع مؤسسة Trafigura عن توفر منحة تدريبية وظيفية في مجال التسويق الرقمي (Digital Marketing).

مقدم المنحة EFE بالشراكة مع مؤسسة Trafigura
النوع للإناث والذكور
الفئة المستهدفة للخريجين فقط.
السن أقل من 30 سنة.
الجنسية الجنسية المصرية فقط
تفاصيل منحة EFE

تتضمن منحة EFE في التسويق الرقمي على :

من بين البرامج التي تقدمها EFE-Egypt، يمكن أن نذكر برنامج تدريب الشباب على مهارات العمل والتوظيف، وبرنامج تطوير مهارات الشباب في مجال الريادة والأعمال والتسويق ، وبرنامج تمكين الشباب من خلال التعليم الفني والمهني و تشتمل تتضمن المنحة في التسويق الرقمي على :

  1. التسويق الرقمي (Digital Marketing)
  2. كما سنزيد من مهارات الأعمال (Business Skills)
  3. كما ستتعلم اللغة الإنجليزية للأعمال (Business English)
  4. كذلك توجيهات الوظيفة (Career Directions)
  5. كما ستتعلم مهارات مايكروسوفت (Microsoft Skills)

شروط التقديم في المنحة :

كما تحقق EFE-Egypt نجاحات ملموسة في مكافحة البطالة بين الشباب المصري. و كما وتمكنت المؤسسة من توفير فرص عمل لآلاف الشباب وتمكينهم من تحسين مستوى معيشتهم ومساهمتهم في تنمية المجتمع. كذلك تساهم المؤسسة في تعزيز الابتكار والتنافسية في سوق العمل المصري من خلال تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لمواجهة التحديات المستقبلية ولكن هناك بعض الشلاروط للقبول في المنحة وهي :

  1. المنحة متاحة للإناث والذكور.
  2. المنحة مخصصة للخريجين فقط.
  3. يجب أن يكون المتقدم حاملًا للجنسية المصرية.
  4. يجب أن يكون عمر المتقدم أقل من 30 سنة.
  5. بالنسبة للذكور: يجب توضيح موقف التجنيد عند التقديم للمنحة (أدى الخدمة، معفى، مؤجل).

لينك التقديم في منحة EFE في التسويق الرقمي

كما تسعى EFE-Egypt إلى توسيع نطاق عملها وزيادة تأثيرها على مستوى مصر والمنطقة تعتزم المؤسسة تطوير شراكات جديدة وتوفير المزيد من البرامج التدريبية والفرص الوظيفية للشباب المصري. إن تحقيق هذه الأهداف سيساهم في تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للشباب والمجتمعات المصرية على حد سواء وتستطيع الان التقديم في المنحة من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى