كورسات

تدريب شركة سيمنز الصيفي Siemens PowerOn 2023 Internship

[ad_1]

تدريب شركة سيمنز الصيفي والتي تعد شركة عالمية متعددة الجنسيات تأسست عام 1847 في ألمانيا، كذلك وتتخذ من مدينة ميونخ مقرًا لها. تعمل الشركة في العديد من القطاعات والصناعات بما في ذلك الطاقة والصناعة والتحكم والتوزيع والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرعاية الصحية والبنية التحتية والنقل والخدمات الفنية.

كما تمتلك سيمنز تاريخًا طويلًا من الابتكار والتقنية الحديثة، وتعمل على تطوير وتوفير حلول وخدمات تكنولوجية متقدمة للشركات والحكومات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. و كما تعتبر سيمنز واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم وتوظف حوالي 385000 موظف في جميع أنحاء العالم.

تفاصيل تدريب شركة سيمنز الصيفي

هل ترغب في تغيير حياتك اليومية وتجربة العمل الحقيقي؟ هل تريد الاستفادة من فرصة التدريب المميزة في شركة سيمنز وتعلم من أفضل الخبراء في الصناعة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلقد حان الوقت لتحجز مقعدك في برنامج سيمنز للتدريب الصيفي.

الجهة المقدمة للتدريب شركة سيمنز للطاقة
مستوى الخبرة طالب (لم يتخرج بعد)
نوع الدوام دوام كامل
فترة التدريب  يوليو وأغسطس
الكليات المطلوبة إدارة الأعمال
و كذلك الهندسة 
تفاصيل تدريب شركة سيمنز الصيفي

أهداف تدريب شركة سيمنز الصيفي

يهدف برنامجنا هذا العام إلى تزويد الطلاب بخبرة عملية ممتازة ومتدربين تحت إشراف الخبراء في مجال دراستهم وتطلعاتهم المهنية. كذلك ستجدون لدينا بيئة تعليمية منظمة وخبراء صناعة ذوي خبرة وكفاءة يمكنكم الاستفادة منها.

كما ان شركة سيمنز مصر تحرص على الاستثمار في المواهب الشابة وتطويرها. بالإضافة إلى ذلك، فإن برنامج التدريب الداخلي لدينا يساعد في خلق خط أنابيب المواهب للتعيينات المستقبلية. كما تعتبر تجربة العمل والتعلم للطلاب وسيلة فعالة لتحسين العلامة التجارية للشركة، وتعزيز مكانتها في السوق المحلية والعالمية.

المهارات المطلوبة للتدريب في شركة سيمينز للطاقة

  • القدرة على تعدد المهام وتحديد الأولويات
  • كما يجب ان تمتلك الرغبة في التعلم وتطوير المهارات بشكل مستمر
  • كما يجب ان تمتلك مهارات اتصال ممتازة وإجادة استخدام Microsoft Office
  • كذلك يجب ان يكون لديك شخصية ديناميكية وحيوية 

لينك التقديم في التدريب لصيفي لشركة Siemens للطاقة

كذلك إذا كنتم مهتمين بالمشاركة في برنامجنا، فلا تترددوا في تقديم طلباتكم عبر الرابط المتاح . سيتم قبول الطلبات عبر الإنترنت حتى قدم من هنا الان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى