كورسات

تدريب الخريجين في شركة المراكبي للصلب مع تعيين لأفضل المتدربين

[ad_1]

تدريب الخريجين في شركة المراكبي للصلب والتي تأسست في مدينة السادس من أكتوبر عام 2006، وتمكنت الشركة من الدخول إلى صناعة الصلب في مصر وتعزيز الجودة والعمليات الآمنة. كما تلتزم المجموعة بالمعايير الدولية والتكنولوجيا المستدامة للحفاظ على الموارد والنظام الطبيعي. كذلك ينتج المصنع الحالي للدرفلة أكثر من 250,000 طن من قضبان الصلب سنويًا بجميع الأحجام والأبعاد وفقًا للمعايير البريطانية والأمريكية.

تفاصيل برنامج تدريب الخريجين في شركة المراكبي للصلب

تحت مظلة مجموعة المراكبي، كذلك تقع أربع شركات مرموقة: المراكبي للتجارة، المراكبي للصناعات المعدنية، المراكبي للصلب، وتسويق الصلب بالسادس من أكتوبر. كما وتلتزم المجموعة بتحقيق القيمة لجميع أصحاب المصلحة وتعزيز وجودها في السوق المصرية من خلال تحديث وتطوير عملياتها بشكل منتظم بإشراف فريق مؤهل.

مقدم التدريب شركة المراكبي للصلب
الخلفية التعليمية حاصل على مؤهل عالي
الفئة المستهدفة الخريجين
للخدمة العسكرية محدد موقفه للخدمة العسكرية.
الموقع يفضل من سكان مدينة أكتوبر والمناطق المجاورة.
تفاصيل برنامج تدريب الخريجين في شركة المراكبي للصلب

التدريب الصيفي في برنامج تدريب الخريجين في شركة المراكبي ستيل

بسعيها لتشجيع الخريجين الجدد، تعلن شركة المراكبيستيل عن برنامج التدريب الداخلي 2023 لمدة 3 أشهر لتطوير مهاراتهم الشخصية كما ستطور التقنية بطريقة عملية للاندماج مع السوق العمل. ويتم تقييم أداء المتدربين بشكل مستمر، ويتم
تعيين أفضل المتدربين للعمل لدى الشركة إذا توفرت فرصة مناسبة، أو تم ترشيحهم للعمل في شركات أخرى.

كما ان عليك للالتحاق ببرنامج التدريب الداخلي 2023، أن تكون المتقدم خريجًا جديدًا بحد أقصى عام 2021 وحاصلًا على مؤهلات عالية،

طريقة التقديم في تدريب الخريجين في Elmarakby Steel

كما يمكنك التقديم على برنامج التدريب الداخلي 2023 لدى شركة المراكبيستيل، و يجب على المهتمين تقديم طلباتهم عبر البريد الإلكتروني المحدد في إعلان الوظيفة. كذلك يجب على المتقدمين تزويد الشركة بمعلومات شخصية دقيقة وصحيحة بالإضافة إلى سيرتهم الذاتية. كما ستقوم الشركة بمراجعة جميع الطلبات واختيار المرشحين الأكثر ملاءمة للتدريب.

كذلك يعتبر برنامج التدريب الداخلي في شركة المراكبي فرصة ممتازة للخريجين الجدد لتحسين مهاراتهم وتوسيع معرفتهم في مجالات مختلفة. كما يوفر البرنامج فرصة للمشاركة في عمليات العمل الحقيقية والعمل على المشاريع . الحيوية كما سيمنحهم تجربة قيمة ويساعدهم على تطوير مهاراتهم المهنية والشخصية.

التقديم في تدريب المراكبي للصلب

وبالإضافة إلى الفرصة للحصول على فرصة عمل مستقبلية في شركة المراكبي ، يمكن أيضًا للمتدربين الناجحين أن يحصلوا على فرص عمل في شركات أخرى ضمن مجموعة المراكبي كما وتعتبر فرصة ممتازة للتعرف على صناعات مختلفة وتوسيع شبكاتهم المهنية. و كذلك يمكنك الان التقديم في التدريب من خلال أرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الألكنروني التالي :

[email protected]

elmarakby steel summer internship
elmarakby steel summer internship

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى