كورسات

التدريب الصيفي المجانية للطلاب الجامعيين بالبنوك والشركات الكبرى

[ad_1]

تدريبات E-Yoot في عالم يتسارع وتيرة التطور فيه، كما أصبح التدريب الصيفي أحد العناصر الأساسية لتطوير مهارات الطلاب الجامعيين وتأهيلهم لسوق العمل. كما تعتبر إيوت إحدى المنصات المتميزة التي تقدم فرص تدريب صيفية مجانية للطلاب الجامعيين في مصر، حيث تتيح لهم الفرصة للتدرب في أكبر الشركات المحلية والعالمية.

ما هي تدريبات E-Yoot

كما تأسست إيوت بهدف تمكين الطلاب من اكتساب الخبرات العملية والمهارات المطلوبة في مجالاتهم المختلفة. كما تتيح المنصة للطلاب الجامعيين فرصة التدريب لمدة شهر في الصيف في المجال الذي يختارونه، مما يساعدهم على تعزيز فهمهم للمجال وتطبيق ما تعلموه في الجامعة.

المزايا التي تقدمها EYoot

من بين المزايا التي تقدمها EYoot للطلاب هي توفير تدريب عملي يتناسب مع احتياجات سوالتواصل مع خبراء في المجال والتعرف على أحدث التقنيات والممارسات المهنية. كما تساعد المنصة الطلاب على بناء شبكة علاقات مهنية قوية تساعدهم في مستقبلهم الوظيفي.
كما انك لو كنت انت طالب جامعي فالتدريب الصيفي خطوة من الخطوات المهمة اللي بتأثر على الكارير لإنه بيأهلك لسوق العمل و يساعدك تعرف أكتر عن مجالك خارج الإطار الأكاديمي
و كما ان إيوت بتقدملك فرصة مجانا إنك تدرب في أكبر الشركات في مصر لمدة شهر في الصيف في المجال اللي تختاره

فقرة تعريفية عن إيوت فى برنامج واحد من الناس

تفاصيل تدريبات E-Yoot

يعتبر التدريب الصيفي مع إيوت فرصة ثمينة للطلاب الجامعيين لتطوير مهاراتهم وتعزيز فرصهم في الحصول على
وظائف مرموقة بعد التخرج. إذا كنت طالبًا جامعيًا وتبحث عن تجربة تدريبية مجزية ومفيدة، فلا تتردد في التقديم لبرنامج إيوت للتدريب الصيفي والاستفادة من الفرص المتاحة لك.

المدة شهر في جازة الصيف
الثمن مجانا
الفئة المستهدفة الطلاب والخريجين من سن 16 – 27
اماكن التدريب البنوك والشركات
التخصصات جميع التخصصات
تفاصيل تدريبات E-Yoot

رابط تدريبات E-Yoot

للتقديم في برنامج إيوت للتدريب الصيفي، كما يتعين على الطلاب تعبئة استمارة التقديم عبر الموقع الإلكتروني
وتحديد المجال الذي يرغبون في التدريب به. بعد ذلك، يتم مراجعة الطلبات واختيار المتقدمين المؤهلين للمشاركة في البرنامج ويمكنك تعبئتها الا من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى