تدريب شركة GroupM الصيفي للطلاب

[ad_1]

تدريب شركة GroupM الصيفي والتي هي إحدى أكبر شركات الإعلان والتسويق في العالم، وهي تابعة لشركة WPP البريطانية. تضم شركة GroupM مجموعة من وكالات الإعلان والتسويق المتخصصة في مجالات مختلفة، مثل Mindshare وMediaCom وWavemaker وEssence وغيرها. كما تقدم شركة GroupM خدماتها لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتعتبر واحدة من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الإعلان والتسويق الرقمي.

كما تأسست شركة GroupM في عام 2003، وتمتلك شركة WPP ٪١٠٠ من أسهمها. كذلك وتسعى شركة GroupM إلى توفير حلول تسويقية متكاملة وفعالة لعملائها، وتحقيق أهدافهم التجارية وتحسين أدائهم في الأسواق التي يعملون بها. وتستخدم شركة GroupM التكنولوجيا الحديثة والأدوات المتقدمة في مجال التسويق الرقمي لتحسين تجربة المستخدم وزيادة فعالية الحملات التسويقية

عن تدريب شركة GroupM الصيفي

هل تستمتع بالصناعات السريعة الخطى كما و تزدهر في العمل المتنوع؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك التقدم بطلب للعمل في شركة GroupM وشركائها Mindshare, EssenceMediacom & Wavemake r قد تختلف مدة الدورة التدريبية بين (3 أشهر إلى 6 أشهر) ، وإذا نجحت خلال فترة التدريب ، فقد يتم النظر فيك للحصول على وظيفة خريج بعد الانتهاء من دراستك الجامعية.

تفاصيل تدريب شركة GroupM الصيفي

توقعاً لفرص التدريب القادمة في شركة جروب إم ووكالاتها ، يسرنا الإعلان عن فتحات وظيفية متعددة لفرقنا ، بما في ذلك وليس محصوراً على الوظائف التالية: الرقمية والإعلامية. كما قم بالتقدم عبر الإنترنت. كذلك سيتصل بك فريق المواهب لدينا لإجراء مقابلة حتى تتمكن من فهم منظمتنا والفرص التي نقدمها ونمو حياتك المهنية.

مقدم التدريب GroupM
الموقع المهندسين – الجيزة.
الفئة المستهدفة الطلاب
مدة التدريب 3 : 6 أشهر
تفاصيل التدريب

المؤهلات الأساسية:

  • مسجل في درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة أو الاقتصاد أو التجارة الإلكترونية أو الرياضيات أو الهندسة أو الإحصاء أو المجالات ذات الصلة.
  • كما عليك إجادة اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا.
  • حاليًا مسجل في درجة البكالوريوس أو سيتلقى درجة البكالوريوس بتاريخ التخرج بين يونيو 2023 وديسمبر 2023.
  • كذلك موقع المكتب في المهندسين – الجيزة.

لينك التقديم في التدريب الصيفي بشركة جروب إم

يجب ان تعلم ان الشركة تشتمل خدماتها على التخطيط الإعلاني، وشراء وإدارة وسائل الإعلام، وتحليل البيانات وتطوير البرامج التسويقية الرقمية والإبداعية ويمكنك الان التقديم في التدريب الصيفي من هنا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *