التدريب الصيفي في شركة Chubb للتأمين على الحياة للطلاب والخريجين

[ad_1]

التدريب الصيفي في شركة Chubb أكبر شركة تأمين مملوكة ملكية عامة في العالم وشركة تأمين خطوط تجارية رائدة في الولايات المتحدة، حيث توفِّر التأمين على الممتلكات التجارية والشخصية والتأمين ضد الحوادث والحوادث الشخصية والتأمين الصحي التكميلي وإعادة التأمين والتأمين على الحياة لعملاء متنوعين.

تفاصيل التدريب في شركة تشب

كذلك تُعَرَّف شركة Chubb أيضًا من خلال عروضها المنتجات والخدمات الشاملة وقدرات التوزيع الواسعة، وشراكات المنصات المباشرة إلى المستهلك، والقوة المالية الاستثنائية والعمليات المحلية على مستوى العالم. وتمتلك Chubb أصولًا تتجاوز 197 مليار دولار أمريكي، كما أعلنت عن إجمالي أقساط التأمين المكتوبة بلغ 41 مليار دولار في عام 2020. و كما تحتفظ شركات التأمين التشغيلية الأساسية في Chubb بتصنيفات القوة المالية AA من Standard & Poor’s و A ++ من AM Best.

الخبرة المطلوبة 0 إلى 1 سنة
المستوى الوظيفي الطلاب الجامعيين / طلاب الدراسات العليا
مستوى التعليم الثانوية العامة والبكالريوس (أو ما يعادلها)
الراتب مدفوع
فئات الوظائف إدارة
تفاصيل التدريب

وصف التدريب الصيفي في شركة Chubb

كما يتيح التدريب في شركة تشب فرصة للطلاب الجامعيين والخريجين الجدد للتعرف على صناعة التأمين والعمل في شركة Chubb. كذلك يتضمن التدريب الصيفي تدريبًا عمليًا في العديد من التخصصات المختلفة، ومن الممكن ان يتوفر التدريب في التسويق والمبيعات والتحليلات والمحاسبة والموارد البشرية والتكنولوجيا والتأمين. ويشمل تدريبًا وتعليمًا وتطويرًا مهنيًا، بما في ذلك الحضور في الاجتماعات والتدريبات والمشاركة في المشاريع الفعلية في الشركة. كما يتم توفير فرصة للتواصل مع القادة في الشركة والتعرف على مختلف الثقافات والنماذج التجارية

  • مطلوب وظيفة بدوام كامل من الساعة 8:30 صباحًا حتى 4:30 مساءً كما ستكون لمدة خمسة أيام في الأسبوع.
  • سيعمل كمنسق بين الإدارات المتعددة.
  • الطلاب الجامعيين و كذلك طلاب الدراسات العليا

لينك التقديم في التدريب الصيفي في شركة Chubb

يتم دعم المتدربين الصيفيين في شركة Chubb من قبل فريق مخصص من الموظفين المدربين والمرشدين للمساعدة في التأقلم مع بيئة العمل وتحقيق أقصى استفادة من التدريب الصيفي وهو مايميز التدريب الصيفي في شركة شيب ويمكنك الان التقديم في التدريب من هنا .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *