التدريب الصيفي في شركة الخدمات المالية العربية (AFS) للطلاب 2023

[ad_1]

التدريب الصيفي في شركة الخدمات المالية العربية (AFS) واللتي تأسست في عام 1984، وهي كذلك شركة تقدم حلول الدفع الرقمية وخدماتها للبنوك والمؤسسات المالية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما تتميز الشركة بفريق تنفيذي متخصص في الاستثمار في التقنيات المتطورة، وهو ما جعلها مزودًا رائدًا لحلول الدفع في المنطقة.

التدريب الصيفي في شركة الخدمات المالية العربية (AFS)
التدريب الصيفي في (AFS)

خدمات AFS

تشمل خدمات AFS معالجة البطاقات وحلول التكنولوجيا المالية والرواتب الرقمية وغيرها، كما وحازت الشركة على العديد من الجوائز والثقة من الشركات في المنطقة وخارجها. و كما يعزى نجاح AFS إلى اهتمامها بالابتكار وتقديم حلول مبتكرة للدفع، مما جعلها قوة سوق دافعة في هذا المجال. كما وتخضع AFS لرقابة مصرف البحرين المركزي.

حول برنامج التدريب الصيفي في شركة الخدمات المالية العربية (AFS)

كما يركز البرنامج بشكل أساسي على توفير أساس قوي للطلاب المشتركين من عدة تخصصات أكاديمية مختلفة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، وذلك لتوسيع نطاق فهمهم وتطوير مهاراتهم التي ستخدمهم في المستقبل. كما نظم فريق إدارة AFS حفل تذكاري حضره المتدربون وتبادلوا خلاله آرائهم وما تعلموه من خلال برنامج iSuites.

تفاصيل التدريب الصيفي في شركة الخدمات المالية العربية (AFS)

هل تريد أن تعرف المزيد عن برنامج التدريب الصيفي AFS i-Suites؟ كما يمكن للطلاب الحاليين في الجامعات من جميع التخصصات التقدم للحصول على فرصة للعمل عمل عملي في أقسام وإدارات مختلفة في شركة AFS خلال الصيف.

المدة شهرين
الدول البحرين، ومصر، كما انه في عمان، والإمارات العربية المتحدة
الموعد يوليو وأغسطس
نوع التدريب دوام كامل للطلاب
اخر موعد للتقديم نهاية شهر مايو 2023.

كذلك يستمر البرنامج لمدة شهرين في مكاتب AFS في البحرين، ومصر، وعمان، والإمارات العربية المتحدة خلال شهري يوليو وأغسطس 2023. و كذلك يجب على المتقدمين العودة إلى الدراسة بدوام كامل لمدة فصل دراسي واحد على الأقل يتم قبول طلبات التقديم حتى نهاية شهر مايو 2023.

طريقة التقديم في تدريب شركة الخدمات المالية العربية (AFS i-Suites) للطلاب

كما يمكن للمهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى [email protected] مع ذكر الموضوع “Internship“. كذلك يعتبر هذا البرنامج فرصة رائعة للحصول على تدريب عملي والتعرف على عالم المدفوعات وتوسيع مفهوم الطالب للمجال.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *