التدريب الصيفي في إيفا فارما 2023 : فرصة لاستكشاف وتنمية المواهب

[ad_1]

التدريب الصيفي في شركة إيفا فارما والتي تأسست في مصر عام 1997، كذلك وتعمل على تطوير منتجات مبتكرة لتلبية الاحتياجات الصحية في جميع أنحاء العالم، مما جعلها متواجدة بقوة على المستوى العالمي. تصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة، بما في ذلك دول الاتحاد الأوروبي. كما تؤمن EVA Pharma بشراكات قوية وتعتبر جمع الأشخاص المناسبين معًا هو المحفز الرئيسي للنجاح المستدام.

تفاصيل التدريب الصيفي في إيفا فارما

تم اعتماد مرافق التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة من قبل كيانات تنظيمية مختلفة، بما في ذلك السلطات الأوروبية وإدارة الغذاء والدواء والإمارات العربية المتحدة والبحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. كذلك وتشمل قدرات الشركة تصنيع المواد الصلبة والوالدين وقطرات العين المعقمة والبقع والسوائل ونصف الصلبة لمجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامات التجارية، ويبلغ عدد المنتجات التي تقدمها الشركة أكثر من 500 منتج في خط الأنابيب وأكثر من 300 منتج في السوق. و كما تدعم هذه البنية التحتية التصنيعية القوية بشبكة تسويق وترويج وتوزيع قوية تمتد عبر المنطقة. كما تمتلك EVA Pharma مجموعة بارزة من ملفات EU-CTD المتاحة.

مقدم التدريب إيفا فارما
التخصصات الإعلان والتسويق والأسواق الدولية والإنتاج و كذلك البحث والتطوير والجودة والهندسة وسلسلة الإمداد وتكنولوجيا المعلومات.
مدة التدريب غير مذكور
الفئة المستهدفة الطلاب
نوع التدريب عملي
تفاصيل التدريب الصيفي للطلاب

فيديو شرح التقديم في التدريب الصيفي في شركة إيفا فارما

كما يتم تصميم برنامج الشركة للتدريب خصيصًا لاستقطاب وتوظيف طلاب متميزين في EVA Pharma ستحصل خلال فترة التدريب لدينا على فرصة للحصول على خبرة عملية والعمل بشكل وثيق مع مرشدين محترفين. بالإضافة إلى ذلك ، سنساعدك في استكشاف وتحقيق النجاح في المجالات التي تهمك وتلبي أهدافك الشخصية والمهنية.

لينك التقديم في تدريب شركة إيفا فارما

نحن نتيح لمتدربينا فرصة تجربة ديناميكيات مكان العمل الحقيقي ، وبالتالي نساعدهم في اتخاذ قرارات وتشكيل مستقبلهم المهني كما اننا خلال الـ 9 سنوات الماضية ، قمنا بتدريب أكثر من 2000 متدرب بنجاح. وفي هذا العام ، قمنا بتوظيف 200 متدرب في مختلف الإدارات بما في ذلك الإعلان والتسويق والأسواق الدولية والإنتاج والبحث والتطوير والجودة والهندسة وسلسلة الإمداد وتكنولوجيا المعلومات ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *