التدريب الصيفي في أحد أكبر الشركات في مصر 2023

[ad_1]

تدريب مجموعة طلعت مصطفى والتي القابضة واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، كما تتميز بخبرة واسعة وباع طويل في هذا المجال. و كذلك تتمتع المجموعة بتاريخ حافل بالإنجازات على مدار 40 عاماً، إذ قامت بتطوير 8.5 مليون متر مربع من الأراضي وبيع أكثر من 57 ألف وحدة عقارية على مساحة بناء تفوق الـ 9 ملايين متر مربع.

برنامج التدريب الصيفي للطلاب في مجموعة طلعت مصطفي

يعد تدريب الشركة يعد أحد أهم عوامل نجاحها في السوق، كما ويسعى الفريق المسؤول عن التدريب دائمًا إلى تقديم تدريبات شاملة ومتخصصة لجميع الموظفين. و كذلك تتميز عملية التدريب في الشركة بالتركيز على تطوير مهارات العاملين، وكما تهتك بتعزيز القدرات الإدارية والفنية لديهم.
كما تتميز فرص التدريب الصيفي في مجموعة TMG بأنها توفر للطلاب فرصة للتعلم من خلال التطبيق العملي والتفاعل مع الموظفين ذوي الخبرة. كذلك يتيح التدريب الصيفي للطلاب فهم أفضل للمهام والمسؤوليات المتعلقة بالوظائف المختلفة ويساعدهم على اكتساب مهارات جديدة وتطوير قدراتهم الشخصية والمهنية.

الأقسام المطلوبة تدريب مجموعة طلعت مصطفى

في ظل التطور السريع الذي تشهده العديد من القطاعات الصناعية والتكنولوجية، أصبح التدريب الصيفي للطلاب أحد الأنشطة الهامة التي تساهم في تطوير مهاراتهم كذلك زيادة خبراتهم العملية. كما تعتبر مجموعة TMG إحدى الشركات الرائدة في مصر والتي تقدم فرص تدريب صيفي مميزة للطلاب في مجالات متنوعة.

  • المالية
  • كما يوجد تدريب في التصميم الداخلي
  • و كذلك علوم الكمبيوتر
  • و كذلك الهندسة

تفاصيل تدريب مجموعة TMG

مقدم التدريب مجموعة طلعت مصطفى
المكان غير محدد
التخصصات  المالية
التصميم الداخلي
علوم الكمبيوتر
الهندسة
التكلفة  مجاني
نوع التدريب عملي
تفاصيل تدريب مجموعة طلعت مصطفى

معايير اختيار المشاركين في التدريب

يتم اختيار المتدربين بناءً على معايير محددة تشمل التحصيل العلمي كما تشمل المهارات الشخصية ومهارات الحاسوب واللغة الإنجليزية . كذلك يتم توجيه الطلاب المتدربين إلى الإدارات المختلفة بناءً على اهتماماتهم وتخصصاتهم الدراسية، مما يتيح لهم فرصة للتعرف على طبيعة العمل كما يساعدهم في تجاوز التحديات المرتبطة به.

رابط التقديم في تدريب طلعت مصطفى

كما ستحصل في نهاية التدريب الصيفي، يتم تقديم شهادات مشاركة للطلاب المتدربين تثبت اكتسابهم للمهارات والخبرات العملية خلال فترة التدريب. يعتبر التدريب الصيفي في TMG فرصة مميزة للطلاب لتطوير مهاراتهم وتحسين فرصهم في سوق العمل ويمكنك التقديم الان :

تدريب طلعت مصطفى



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *